dimanche 27 novembre 2022

لعبة hockeyball بواسطة الشبكة !


















هذه اللعبة ستكون اول نموذج تعليمي بحيث سأقوم توضيح جميع الخطوات برمجة الالعاب من النقطة صفر الى مستوى الاعتراف , الدروس ستكون على شكل اجزاء متسلسلة , اشير في الاخير ان هذه الدروس موجهة لمن لديهم ادنى معرف عن البرمجة نظريا و الرياضيات مستوى ثانوي على الاقل
1/ اختيار لغة البرمجة المناسبة
2/ علاقة شاشة الكمبيوتر بالهندسة ثنائية الابعاد
3/ مفهوم الرسومات و تحويلها الى تعليمات رقمية
4/ مبدأ حركة الرسومات في الشاشة
5/ تفاعل الفأرة و لوحة المفاتيح مع الكمبيوتر
7/ فيزياء الحركة و اصطدام الرسومات
8/ ادارة الاحداث و توجيهها
9/ مبدأ الذكاء الاصطناعي و تطبيقاته في الالعاب
10/ برمجة العاب عن طريق شبكة LAN


 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.